Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
المؤلف =
محمد عبد النظير، هبة
عدد المقالات:
1
فاعلية نموذج تدريسي قائم على التعلم المنظم ذاتيًا في تنمية مهارات التفکير السابر وقوة السيطرة المعرفية في الرياضيات لدى طلاب المرحلة الثانوية
المجلد 25، العدد 25، يناير 2019، الصفحة
276-315
هبة محمد عبد النظير
عرض المقالة
مشاهدة على SCiNiTO
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 46 (2024)
المجلد 45 (2024)
المجلد 44 (2023)
المجلد 43 (2023)
المجلد 42 (2023)
المجلد 41 (2023)
المجلد 40 (2022)
المجلد 39 (2022)
المجلد 38 (2022)
المجلد 37 (2022)
المجلد 36 (2021)
المجلد 35 (2021)
المجلد 34 (2021)
المجلد 33 (2021)
المجلد 32 (2020)
المجلد 31 (2020)
المجلد 30 (2020)
المجلد 29 (2020)
المجلد 28 (2019)
المجلد 27 (2019)
المجلد 26 (2019)
المجلد 25 (2019)
المجلد 24 (2018)
المجلد 23 (2018)
المجلد 22 (2017)
المجلد 21 (2017)
المجلد 20 (2016)
المجلد 19 (2016)
المجلد 18 (2015)
المجلد 17 (2015)
المجلد 16 (2014)
المجلد 15 (2014)
المجلد 14 (2013)
المجلد 13 (2013)
المجلد 12 (2012)
المجلد 11 (2012)
المجلد 9 (2011)
المجلد 10 (2011)
المجلد 8 (2010)
المجلد 7 (2010)
المجلد 6 (2009)
المجلد 5 (2009)
المجلد 4 (2008)
المجلد 3 (2008)
المجلد 1 (2006)